03-05-2020
|
#19
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرور انثى
صح بوحك
يعطيك العافية يا جميلة
لا عدمنا تواجدك
واحساسك المرهف
كوني بخير دائما
غلاتي
شكرآ لـ هطول طيفك هآ هنآ و تمآم بدرك في فضآءيّ
بآقة من الزهر الزهريّ تعآنق هدوء روحك
لك نسيم تقديري و آريج سلآمي
ممتنة
...
|
|
|
|
|