03-05-2020
|
#20
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
صح بوحك على جمال تراتيل روحك
سطور عسجدية واحاسيس نديه
مشاعر خطها لنا قلبك قبل قلمكِ
كتبتِ فابدعتِ
كلماتكِ رائعه في معانيها
كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ
تحيتي واعجابي وتقييمي
لن يكتمل جمال نصي الا بعبورك الاخاذ والراقي
فاهلا بك علاتي هنا بالقرب من آبجدياتي
ردك الراقي نثر أعذب العطور و أجمل الأزهار في أرجاء المكان
أفرحتني بزيارتك التي أتمنى أن لا أحرم منها في كل حين
لك تحاياي النرجسية و أريج تقديري
ممتنة
...
|
|
|
|
|