03-05-2020
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر مناضل الناصر
حرفك رائع وأنيق
ابدعتِ في رسم سمفونيتك يا خجوله
لك كل الاحترام
أستاذي الطيب
أشعر بالفرح كثيرا عند تواجدك في صفحاتي
و لكن اخجل منك و من نفسي لاني عاجزة عن شكرك
و ما عساي الا ان يشكر قلمي لطفك و نبلك
دمت بكل ود و خير
تحياتي و تقديري
....
|
|
|
|
|