03-05-2020
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الحرمان
سيدتى
كتبتِى فأبدعتِى وانتقيت من الصور البلاغية ما ادهشنى
أكنت بجوار النجوم تنتقى كلماتك وبهمسك الحنون نسجها احساسك
فكم استمتعت هنا بجوار همساتك فلا تحرمينى من ترقب ابداعك
تحياتى
ماجد
...
يعـجز قلـمي عـن شكـرك و يعجـز لسانـي عـن الكـلام
امـام كلـماتك الجمـيله فـي تعقـيبك
التـي طـغت بجـمالها علـى كلـماتي
هنـيئا لصفـحاتي لـوجـودك فيـها
و هنـيئا لكلـماتي لقـراءتك لـها
دمـت بكـل ود و خـير
تحـياتي و تقديـري
ممتنة
...
|
|
|
|
|