عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-09-2020
فهد غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
اوسمتي
31000 
 
 عضويتي » 330
 جيت فيذا » Feb 2020
 آخر حضور » 06-18-2022 (03:26 PM)
آبدآعاتي » 672
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » فهد has a reputation beyond reputeفهد has a reputation beyond reputeفهد has a reputation beyond reputeفهد has a reputation beyond reputeفهد has a reputation beyond reputeفهد has a reputation beyond reputeفهد has a reputation beyond reputeفهد has a reputation beyond reputeفهد has a reputation beyond reputeفهد has a reputation beyond reputeفهد has a reputation beyond repute
ام ام اس ~
MMS ~
 آوسِمتي » 31000 
 
افتراضي استخدام الهاتف الذكي على مائدة الطعام




استخدام الهاتف الذكي على مائدة الطعام قد يشكل خطراً ..~


استخدام الهاتف الذكي على مائدة الطعام


نشرت تقارير صحفية عالمية تحذيراً خطيراً من استخدام الهواتف الذكية على مائدة الطعام أثناء تناول الوجبات اليومية الرئيسية.
وأشار موقع "إيرث دوت كوم" العلمي المتخصص، إلى أن استخدام الهواتف الذكية أثناء تناول الوجبات اليومية يدمر صحة مستخدميه.
وقالت دراسة حديثة أعدها باحثون من جامعتين في البرازيل وهولندا: إن الأشخاص الذين يستخدمون هواتفهم خلال تناول وجباتهم، يستهلكون سعرات حرارية أكثر بنسبة 15%.
وأوضح الباحثون أن تصفح الهاتف الذكي أثناء الأكل، يؤدي إلى السمنة، وعدد كبير من الأمراض المرتبطة بها.
وذكر مارسيو جيلبرتو، المؤلف الرئيسي للدراسة أن "التحديق في شاشة الهاتف قد يجعل الإنسان لا ينتبه إلى كمية الطعام التي يتناولها في الأصل".
وتابع: "استخدام الهاتف خلال الأكل يؤدي إلى استهلاك المزيد من السعرات الحرارية والدهون دون الانتباه إلى ذلك".
واستمر قائلاً: "الأجهزة اللوحية (تابلت) والهواتف الذكية باتت مصدراً رئيسياً لتشتيت العقل خلال أوقات الأكل".
وأشارت الدراسة إلى أن تلك العادة القاتلة يمكن أن تؤثر بصورة أكبر على الأطفال.



كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





hsjo]hl hgihjt hg`;d ugn lhz]m hg'uhl ghzpm hg`;d hgihjt hg'uhl hsjo]hl




 توقيع : فهد


رد مع اقتباس