الموضوع: لأنك أنت هويتي
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-10-2020
قلم رصاص غير متواجد حالياً
اوسمتي
31000 
 
 عضويتي » 329
 جيت فيذا » Feb 2020
 آخر حضور » 08-28-2020 (07:05 PM)
آبدآعاتي » 22
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » قلم رصاص has a reputation beyond reputeقلم رصاص has a reputation beyond reputeقلم رصاص has a reputation beyond reputeقلم رصاص has a reputation beyond reputeقلم رصاص has a reputation beyond reputeقلم رصاص has a reputation beyond reputeقلم رصاص has a reputation beyond reputeقلم رصاص has a reputation beyond reputeقلم رصاص has a reputation beyond reputeقلم رصاص has a reputation beyond reputeقلم رصاص has a reputation beyond repute
 آوسِمتي » 31000 
 
افتراضي لأنك أنت هويتي












قالوا لي أنه عليّ ملء إستمارة لهويتي
فمسكت القلم وشرعت أملأ الفراغات .
تاريخ الولادة : البارحة غداً .. قيل حفنة سنين..
الأن… لم أدرِ ما اكتب فكل لحظات وجودي معك هي تاريخ ولادتي ..

إسم الأم وشهرتها :
عينيك ..أمي ودفء حنانها والقصة الأجمل قبل النوم
عينيك أمي وجمالها ..وعبق الورد الذي أحبه ..
عيناك أمي نعم امي .

إسم الأب : أنا إبن قلبك.. هو انجبني.. هذبني..
رباني..علمني ثقفني راعاني ضخ فيّ كل كلمة نابضة
أنا إبن قلبك المدلل وبذرة نبضه .
المذهب: كل ما أعرفه أني اشكر الخالق على نعمته الوحيدة..أنت كل ما أعرفه أنك الحاضر في صلاتي وتنسكي و بين تضرع أدعيتي
أنا على مذهب لا مذهب له سواك !
الوضع العائلي : أسما من أن ارتبط.. أرقى من إمضاء على ورق.. جل ما أعرفه أني امتلئ بك .
رقم السجل: لم أفهم أي سجل يريدون!
أيريدون رقم القيد الذي وُضع إسمي تحت خانته عند الولادة؟
أم رقم اليوم الذي اهتديت به إليك
و عندها سُجّل وجودي في سجلات الحياة؟

مكان الولادة: وحدها هذه الخانة لم أغيرها ..
وحدك انت بقيت انتمائي
لم أضع مكان ولادتي في غرفتك ولا في ثنايا قمصانك ولا في قارورة عطرك

انهيت ملء الإستمارة ووصلت إلى مرحلة بصمة اليدين..
فبصَمتُ بيد واحدة مرتين


واخيراً توقيع صاحب العلاقة ..

الإستمارة بين يديك.. انتظر توقيعك
لأنك انت هويتي


الموضوع الأصلي: لأنك أنت هويتي || الكاتب: قلم رصاص || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





gHk; Hkj i,djd





رد مع اقتباس