الموضوع: سؤال
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-11-2020   #9

♛| مؤسس الموقع .  ●

abdullah albanin

الصورة الرمزية اثير حلم

 
 عضويتي » 35
 جيت فيذا » Oct 2018
 آخر حضور » 03-08-2022 (11:39 AM)
آبدآعاتي » 60,091
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Morocco
جنسي  »
 التقييم » اثير حلم has a reputation beyond reputeاثير حلم has a reputation beyond reputeاثير حلم has a reputation beyond reputeاثير حلم has a reputation beyond reputeاثير حلم has a reputation beyond reputeاثير حلم has a reputation beyond reputeاثير حلم has a reputation beyond reputeاثير حلم has a reputation beyond reputeاثير حلم has a reputation beyond reputeاثير حلم has a reputation beyond reputeاثير حلم has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
وسام عيد الحب وسام التواجد المميز 31000 
 

اثير حلم غير متواجد حالياً

افتراضي








ثقلتْ على قلبٍ ~
ساعةِ فراغِ ،
نفثةٌ أولى وهنٌ ،
أثقلُ منْ يومِ الجمعِ بقليلٍ ،
و أثقل منْ لحظاتِ الانتظار~
عج في نفيرِ قلبٍ قلقٍ ،
يحمل في رأسهِ
حفنةٌ من ضياعٍ
من ثرى شجرة القلقِ،
لا يذكرُ يومِ الخطيئةِ الأولى ..
فيهرولُ للقاء لعنةُ وَطَر اشتياقِ ،
يلتقيْ خلسةً ضياعهِ ~
في واديْ حطمةَ ..
وما أدراكَ عنْ سؤال غمامةَ عابرة،
التحفتْ رداءَ الصمتْ،،
منْ فوق جبّة خذلانْ مرقع
يلوكُ قلبُ ويلعق حسرةً ،
من حب استخف به،
انتهى الى مجلس مأتم فراغً،
ضجُ جرحُ ب حمى السؤال
متى يبرأ الجرحُ الأخير،
من علةٍ بادرتُ هروب قلبٍ
.. من ذروة سعادتهِ،
و سقطتْ في واقع نزوةٍ ،
أيما سقطةٍ محكمةٍ،
استغلقت كل فصول الضياعْ ..
كلما بادرتْ قلبٌ لعنةُ فراغٍ،
بادرتها لعنةٌ حبٍ أخرى،
تنبتُ في وادي الخرابُ،
نبتةٌ تلعق من ضرع جهنمُ
رشفة تستقر في جوفِ تمثال
خلقَ مِنْ ماءٍ مهينٍ
عُجِن في واديْ سقر

وفقك الاله



 توقيع : اثير حلم







.


رد مع اقتباس