03-11-2020
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنونوه
عاشت الايادي
قصيدة حلوه
يعطيك الف عافيه
اسعدنى تواجدك المميز فى متصفحى المتواضع الذى اضاف لحروفى الخجولة الكثير
اتمنى دوماً ان اكون عند حسن الظن وتجد كتاباتى المتواضعة القبول والرضاء منكم
كل الود
|
|
|
|
|