الموضوع: صدكني نسيتك
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-12-2020
العاشق غير متواجد حالياً
United Arab Emirates     Male
 
 عضويتي » 338
 جيت فيذا » Mar 2020
 آخر حضور » 03-31-2020 (03:29 PM)
آبدآعاتي » 13
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »
 التقييم » العاشق has a brilliant futureالعاشق has a brilliant futureالعاشق has a brilliant futureالعاشق has a brilliant futureالعاشق has a brilliant futureالعاشق has a brilliant futureالعاشق has a brilliant futureالعاشق has a brilliant futureالعاشق has a brilliant futureالعاشق has a brilliant futureالعاشق has a brilliant future
 
افتراضي صدكني نسيتك












راح تندم ..
وتجيني معثر الخطوه
وبعيونك دمع من دم
وتجيني وخاطرك مكسور
وبقلبك حزن ملتم
وتلكيني بشر ثاني .. ولا مهتم

مو ذاك الحنين إلي إلك سلم
ومو ذاك التأمره وجان يكلك تم
جنت طيب كبل وياك ..
بس كلبي الطيب تهدم
حجرت القلب ماعاد إلك اهتم
وشلت كلشي تعلق بيك
من دموع من احزان من هم
وصرت اضحك على الماكو
وتكول الناس مدري شبيه
يمكن يتألم ..

صدكني نسيتك وانتهى الموضوع
وقلبي منك اتعلم
صار افهم
خليك على بعدك لا تقترب ارجوك
آنا وياك مانرهم ..


الموضوع الأصلي: صدكني نسيتك || الكاتب: العاشق || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





w];kd ksdj;





رد مع اقتباس