عرض مشاركة واحدة
قديم 11-16-2018   #5



 
 عضويتي »
 جيت فيذا »
 آخر حضور » 01-01-1970 (12:00 AM)
آبدآعاتي » n/a
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم »
 

افتراضي



اللهمّ إنّي أسألك من
عظيم لطفك
.
.

وكرمك
.
.
وسترك الجميل
.
.

أن تشفي اخينا

صقر فلسطين

وتمدّه بالصحّة
والعافية لا ملجأ ولا منجا منك
إلّا إليك ..
إنّك على كلّ شيءٍ قدير

والشكر موصول للعكيد

للألتفاته الكريمه


_



 توقيع : بلسم الروح

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس