الموضوع: رسالة حب
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-17-2020
قمر غير متواجد حالياً
اوسمتي
سنابل وسام فراشة المنتدى 31000 
 
 عضويتي » 340
 جيت فيذا » Mar 2020
 آخر حضور » 01-07-2021 (11:53 AM)
آبدآعاتي » 4,445
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » قمر has a reputation beyond reputeقمر has a reputation beyond reputeقمر has a reputation beyond reputeقمر has a reputation beyond reputeقمر has a reputation beyond reputeقمر has a reputation beyond reputeقمر has a reputation beyond reputeقمر has a reputation beyond reputeقمر has a reputation beyond reputeقمر has a reputation beyond reputeقمر has a reputation beyond repute
 آوسِمتي » سنابل وسام فراشة المنتدى 31000 
 
رسالة حب












align=center]






[/align]

رسالة حب


رسالة حب


إلى نبضة قلبي المتأرشفة

في صفحات الحب

أيـُها الصوتُ الذي احتواني بصداه..!

إني لا أعيش ُ عبيرك فَحَسّبْ..

بلْ أستنشقهُ عِطرا ً مِنْ أرجاء خميلتي..

ولكن يبقى السؤال ..

كيفَ لي أن أثملْ مِن خَمر ِ قَلبِكَ العاشقْ..؟؟



فأنا سيدي لا يُمكنُ لي إقتحامَ ذكرياتـِك..!

وزرعَ نفسي في حناياها...!!

أحبُ حُبكَ..وإن كان لِغيري..

أحتـَرمُ كلَ نِساءِكَ ..

لأنهنْ كـُن ضِمنَ أبجديتكَ..

أقـَدسُ أي بقعةٍ مِن ذاتِهنْ...

تـَغَزّلْت بها كلماتِك وشعاعَ عينيك..!

أو لامستها راحتيك..

أحِبكُ خليلي في أقصى حالةٍ للعشق ِ تـَجتاحُ قَلبـــا ً

قدْ ألـِفَ سطوةِ سحر بيانك..

وانفجار أحاسيسَ دمِكَ الثائر..!

فهَلـُمْ وأحتويني بـِ عتيقِ خمرةِ وَجدِك..

وأشّربـْني إياها مِنْ همسِ شَفَتيكْ ..

لحناً للخلودْ مِنْ وشوشاتِك..!

ونـُثـَمّلُ معنا ليـــــلَ شتاءكَ..

وتَحَمْـل ...!!

تَمَرُدي؛عَبثي؛سكوني؛..~~~

فأنـــــا مـُتـّيمة ٌ بفيض إحساسِك!

ولا أريـــــــــــدُ الاستيقاظ.. إلا بينَ يديــكْ ...!!



م / حبيبتـــــــــك لـِحَدِ إنتهاءِ هذا الإحساس مِنْ تكويني




[/align]


الموضوع الأصلي: رسالة حب || الكاتب: قمر || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





vshgm pf





رد مع اقتباس