عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-18-2020
معزوفه متواجد حالياً
اوسمتي
31000 
 
 عضويتي » 117
 جيت فيذا » Feb 2019
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (05:37 AM)
آبدآعاتي » 4,226
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » معزوفه has a reputation beyond reputeمعزوفه has a reputation beyond reputeمعزوفه has a reputation beyond reputeمعزوفه has a reputation beyond reputeمعزوفه has a reputation beyond reputeمعزوفه has a reputation beyond reputeمعزوفه has a reputation beyond reputeمعزوفه has a reputation beyond reputeمعزوفه has a reputation beyond reputeمعزوفه has a reputation beyond reputeمعزوفه has a reputation beyond repute
 آوسِمتي » 31000 
 
افتراضي حلا اللاتيه بالخشخش




حلا اللاتيه بالخشخش

تناغم عجيب بين حلا الخشخش واللاتيه بهذه الطريقة
المقادير والطريقة

أول شي نكسر شعيرية باكستانية ونحمصها ع نار هادية بعدها نسوي الكريمة بين الطبقات وهي عبارة عن 2 ظرف دريم ويب
4 حبات جبن كريمي ظرف كريم كراميل علبتين قشطة 3 ملاعق حليب مكثف محلى نخلطها سوا ونبتدي طبقات طبقة من البسكوت المغمس بحليب مخلوط معه ظرف لاتيه (( البسكوت المستخدم كوفي جوي)) ثم طبقة كريمة ثم شعيرية ناعمة ثم كريمة ثم بسكوت مغمس وهكذا الى اخر طبقة شعيرية وتدخل الفريزر لحد ماتجمد وتقدم باااااااردة وألف عافية يارب ....


الموضوع الأصلي: حلا اللاتيه بالخشخش || الكاتب: معزوفه || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





pgh hgghjdi fhgoaoa




 توقيع : معزوفه


رد مع اقتباس