03-22-2020
|
#2
|
سعيدة أن احظى بالمصافحة الاولى
في هذا المتصفح المقدس ...
نص له أكف حنان من السندس وأسقف تتدلى منه الثريا ...
كعادتك سفير الحب والمشاعر
جميلا ورائعا في التوجه والمقصد واللفظ والمعنى ...
لانك كتبت بريشة النبض الى
هالة من النور وقطعة من الجنة
الف رحمة ونور على روحها الطاهرة في كل حين ..
وطوبى لمن حملت.. وارضعت
وزرعت كل هذه القيم والروح الشفيفة .. خالدة تبقى كالازل ..
في حروفك سلسبيل حب يمنحك
السمو والرفعة والابداع
بورك تواجدك وحضورك ونبضك ...
قنطار ود ومحبة
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
|