الموضوع: لماذا نكتب
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-27-2020   #6


الصورة الرمزية قيصر فلسطين

 
 عضويتي » 45
 جيت فيذا » Oct 2018
 آخر حضور » 02-05-2021 (09:33 PM)
آبدآعاتي » 136
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » قيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
31000 
 

قيصر فلسطين غير متواجد حالياً

افتراضي



نكتب لكي نعيش ونشعر باننا على قيد
الحياة
ونترجم مشاعرنا واحاسيسنا
كل الود لهكذا طرح



 توقيع : قيصر فلسطين



رد مع اقتباس