عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-30-2020
عاشق الغاليه غير متواجد حالياً
Iraq     Male
SMS ~
 
 عضويتي » 94
 جيت فيذا » Jan 2019
 آخر حضور » 11-26-2020 (07:44 PM)
آبدآعاتي » 3,112
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Iraq
جنسي  »
 التقييم » عاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond repute
أس ام أس ~
 
افتراضي من منا لم يرسم في خياله لوحات .. جميلة..




من منا لم يرسم في خياله لوحات .. جميلة..
استند عليها من واقع حياته...
من منا رسم لوحة جميلة لأشخاص في حياته...
ولا أقصد هنا
يرسم شخصية
من منا لم يرسم في خياله لوحات .. جميلة..من منا لم يرسم في خياله لوحات .. جميلة..
ولكن ..
حياته معه كيف ستكون وكم هي رائعة..
ومن منا رسم لوحة جميلة لبيته ووطنه وأحلامه..
كثيرة هي اللوحات
.. التي ترتقي في خيالنا في سماء رائعة..
لكن العجيب
: أننا بجانب تلك اللوحات أبعدنا
ويمحو ..
من منا لم يرسم في خياله لوحات .. جميلة..من منا لم يرسم في خياله لوحات .. جميلة..
إذًا رغم أننا أبعدنا الحبر بل وأخفيناه تمامًا..
إلا أنه انسكب ..
ودمر تلك اللوحات الجميلة..
من منا لم يرسم في خياله لوحات .. جميلة..من منا لم يرسم في خياله لوحات .. جميلة..
كم من الذين رسمنا في مخيلتنا عنهم لوحة جميلة ..وهم بأنفسهم أوقعوا الحبر عليها..
كم من الذين ارتقينا بهم وبأنفسنا إلى عالم من الخيال الجميل الذي جعلنا نتبادل الأمنيات سويا..
وبكل سهولة أوقعوا الحبر على تلك الأمنيات مع تلك اللوحات...
من منا لم يرسم في خياله لوحات .. جميلة..من منا لم يرسم في خياله لوحات .. جميلة..
لا أريد بهذا البوح أثير أشجانًا .. أو أدمع المآقي ..
جميل أن نكتب عن مشكلة، ولكن الأجمل أن نخرج منها بحلول..
من منا لم يرسم في خياله لوحات .. جميلة..من منا لم يرسم في خياله لوحات .. جميلة..
الكثير ربما من صدمته رمى تلك اللوحات .. ..
لكن القليل احتفظ بها وهذا هو عين الصواب ..
لا لشييء
: ولكن حتى يفقه الدرس كلما نظر إليها يتذكر ..
ويحمد الله على كل شيء..
من منا لم يرسم في خياله لوحات .. جميلة..من منا لم يرسم في خياله لوحات .. جميلة..
همســـــــة:
لاَ تحزَنْ
إذا مَنعَ اللهُ عَنْكَ شَيء تُحِبُه
فَلَو عَلِمْتمْ كَيْفَ يُدَبّرُ الله أمُورَكمْ لذابَتْ قلوبُكمْ مِنْ مَحَبته
وتذكروا دائمًا:
إذا حجب الله عنكم
ماتريدون اعلموا أنه ادخر لكم مايريد



كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





lk lkh gl dvsl td odhgi g,phj >> [ldgm>> [ldgm>> odhgi





رد مع اقتباس