الموضوع
:
عرافة النهر .. قالت لي
عرض مشاركة واحدة
03-31-2020
#
4
عضويتي
»
338
جيت فيذا
»
Mar 2020
آخر حضور
»
03-31-2020 (03:29 PM)
آبدآعاتي
»
13
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
الم تقل العرافة انك الشمس في
كوكب العشاق تمشين فتنبت الارض
وردا
بهمس النجوى تعبرين
الوقت
والف يمامة من ثرثرة حلم
جميل تأسرين
وانا اسير نجواك
والياسمين
أي سر في حروفك بالله
لو تعلنين
لله درك على روعة
السكب والمعاني
سلال النرجس تحية
عزف الحروف
معجب بهذا
فترة الأقامة :
2297 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
3
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.01 يوميا
العاشق
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى العاشق
البحث عن المشاركات التي كتبها العاشق