الموضوع: ما لهذه الدنيا
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-03-2020   #5


الصورة الرمزية عالي الهمة

 
 عضويتي » 343
 جيت فيذا » Mar 2020
 آخر حضور » 06-28-2020 (03:15 PM)
آبدآعاتي » 258
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » عالي الهمة has a reputation beyond reputeعالي الهمة has a reputation beyond reputeعالي الهمة has a reputation beyond reputeعالي الهمة has a reputation beyond reputeعالي الهمة has a reputation beyond reputeعالي الهمة has a reputation beyond reputeعالي الهمة has a reputation beyond reputeعالي الهمة has a reputation beyond reputeعالي الهمة has a reputation beyond reputeعالي الهمة has a reputation beyond reputeعالي الهمة has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
31000 
 

عالي الهمة غير متواجد حالياً

افتراضي



السلام عليكم
احسنت اخي الجنرال كلام طيب وراقي ينبع من نفس طيبه وجسدت الدنيا بواقعها بكلماتك الرائعه نعم هذه الدنيا ولكل شيئا اذا ما تم نقصان فلا يغر بطيب العيش انسان فمن سره زمن ساءته ازمان الدنيا ممر لنا وليس ديارنا فنحن في حياتنا نتخذ الدنيا معبر للحياة الابديه السرمديه لا نسمع فيها لغوا ولا كذابا الا قيلا سلاما سلاما وهي الجنه فلتئاتي الدنيا بكل ما فيها من ابتلاءت وسنكون صابرين ثابتون محتسبون الاجر عند الله وكما قال الصحابي الجليل خبيب بن الارت (لست ابالي حين اقتل مسلما على اي جنب كان في الله مصرعي تحية لك ايها الجنرال على موضوعك الراقي برقي نفسك الراقيه ولك خالص احترامي





رد مع اقتباس