الموضوع
:
لا أحد يفهم
عرض مشاركة واحدة
04-03-2020
#
10
عضويتي
»
343
جيت فيذا
»
Mar 2020
آخر حضور
»
06-28-2020 (03:15 PM)
آبدآعاتي
»
258
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
آوسِمتي
»
روعه تلك الكلمات فعلا لا احد يفهم ما في صدرك وما في قلبك ان لم يفهم ان المحبة من الله وحده ولا احد يفهم ما وضع الله في قلبك من اسرار المحبه دمتم ودامت كلماتكم المكتوبه باحرف من نور ولك خالص احترامي
فترة الأقامة :
2286 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
67
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.11 يوميا
عالي الهمة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عالي الهمة
البحث عن المشاركات التي كتبها عالي الهمة