عرض مشاركة واحدة
قديم 04-05-2020   #10


الصورة الرمزية الملكة شهر زاد

 
 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Sep 2018
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (02:43 PM)
آبدآعاتي » 70,343
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Iraq
جنسي  »
 التقييم » الملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond repute
ى÷ ¾ى¾ ~
 آوسِمتي »
سلطانه 31000 
 

الملكة شهر زاد غير متواجد حالياً

افتراضي












صباحك سكر
وورد وعنبر..

ها انا اعود .. اليك
لنسطر حروفا .. نصوغها من
زنبق وياسمين
قلم يبوح ومشاعر تتراقص خلف
ستار القلب لنبحر من على جرف مجرة
يقودنا العطر في ارتباك الخطو
ينساب وراء كلماتنا الفائضة المعاني الملونة نقتفي ايقاع المطر ..
فاللحن يرتل اسمك ويقرب المسافات ..فتصير السماء اقرب
ونرتدي لغة الريح ونتقاسم المدى
في حضرة الحب ..
نتفيأ ظلال الحرف تحت اهداب الشمس
ونتوضأ برحيق الجوري ونوقد
شموعنا
ونرتب انفاس في الوريد
ونقترف اغماءة الغيم على
زند السماء
فكيف للعصافير ان تغرد .. ان
لم نكن انا وانت !! الهامها
وان لم تتوسد اطيافنا خيالات
النسيم
وتذوب الحروف من انفاسنا تتناثر
هوسا ولحنا غجريا على شفاه
الغواية
يلثم اقاصي الجنائن
ويعانق خفقا من قامة النرجس
وانا جنية فجرك .. اعلن ثورتي
فوق قوانين الارض وقد ضاعت
بوصلتي في مواسم الغرق
واغفاءة الاقحوان
حين نادمتني حروفك فكتبتك
على غيمة من ورد
ايقونة حب زهرية الاماني
دمت بكل خير يا أنا . . فمن اجلك سافرت
احلامي للبعيد
ومن اجلك أقول المزيد..
وقد طابت كؤوس البوح واثملنا السهر
سنمضغ الليل .. ونشرب المطر..
لا شيئ يؤنس وحدتنا
سوى الحرف يعزفه القصيد
والوتر ..








 توقيع : الملكة شهر زاد







رد مع اقتباس