04-06-2020
|
#2
|
هذه الشركات الراس ماليه لا يهمها الا الربح وياريت استثمرت في ابحاث لايجاد الامصال والعلاجات الواقيه من الكرونا لا يهمهم الانسان كل همهم ملىء جيوبهم واتساع رقم رصائدهم في البنوك وللعلم هناك ادويه لامراض عضال معروف الدواء لكن لا يصنعوها لانه رخيصه ولا ياتي بالربح لمستثمرين ودائما ابحاثهم تكون عن امراض الاغنياء حتى وان عرفوا العلاج لا ينشرونه بل يصنعوا ادويه تؤخر المرض ليستنفذوا اخر درهم في جيوب المرض فحسبنا الله ونعم الوكيل اشكرك اخي الوافي على حسن اختيار الموضوعولك وللجميع خالص احترامي
|
|
|
|
|