04-07-2020
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
السيد القدير ابو الملكات، بارك الله فيك واشكر لك هذا العمل الجيد الجميل والقصة الهادفة ، كل الاحترام والتقدير لسمو مقامك، وفقك الاله
اسعدني تواجدك في متصفحي وقراءة قصتي المتواضعة وان شاء الله القادم احلى
من القلب كل الود والاحترام
اخي واستاذي
توقيعك علي حروفي الخجولة شرف افاخر به بين الاصدقاء
|
|
|
|
|