الموضوع: كن كما انت
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-10-2020
الوافي متواجد حالياً
Iraq     Male
SMS ~
اوسمتي
وسام عيد الحب 31000 
 
 عضويتي » 88
 جيت فيذا » Dec 2018
 آخر حضور » منذ 36 دقيقة (03:26 PM)
آبدآعاتي » 142,357
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Iraq
جنسي  »
 التقييم » الوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond repute
أس ام أس ~
 آوسِمتي » وسام عيد الحب 31000 
 
افتراضي كن كما انت




كن نفسك ولا تكن غيرك ... كن الانسان الذي ترغب ان تكونه عندما يسخر أي شخص من هواياتك أو طموحاتك أو أمنياتك أو كتاباتك ..لا تبالي .فقط كن كـالأصم وقتها . ولا تنصت ... وازداد حلماً كـعودٍ زاده الإحراق طيباً .( ابتسم بوجه المعاتب وتجاهل نعيق الغراب )وحينما يعاتبك الجميع ويفضون بأسوأ الكلام إليك ويذمونك ويخبرونك بأنك تُفسدعليهم أمورهم دآئماًلا تبالي .فقط كن مبتسم( ابتسم بوجه المعاتب وتجاهل نعيق الغراب)حينما يتخلى عنك الجميع وتعيش وحيداً , وتحزن وتفكر بأنك لست جديراً بالإهتمام
وأنك لا تستحقهم وأنه لا أحد يحبك أو يكترث لأمرك ..لا تبالي فقط كن سعيد , لأنه :( أن تعيش وحيداً , أفضل من أن تعيش بين من هم يكرهونك )وحينما لا يتحقق حلمك وتٌظلم الدنيا بدربك , وتصفعك كفوف القدر ..لا تبالي .فقط تقدم للأمآم وكن متفائل( لا تقل فشلت بل قل لم أنجح بعد وثق بأنه رغم سواد الدنيا الا أنه يوجد بها ضوء أمل خافت سيزداد نوراً كلّما ازددنا يقيناً بوجوده)
وحينما تشاك بشوكة في طريق اخترته وتتعثر قدماك في عتبات الدرب ويحضنك اليأس بكل أسى ..
لا تبالي .فقط كن طموح ..(جميعنا نسقط , لكننا نعاود النهوض بـأمل وثقة أكبر)وحينما ينقلب كل أمر به خير وسعاده الى وصب و دموع ومعاناه وفراق..
لا تبالي .فقط كن صبور ..( الجبان من يهرب من واقعه في حين أنه يجدر به المواجهه)وحينما يشطرك الهوى الى نصفين وتصاب بلسعة الحب ويفرق القدر بينك وبين من عشقت وتصاب بـنوع من الكأبة والإحباط ..لا تبالي .فقط تحلّى بالأمـل .
(لعـلّه كان خيراً لك, و الرب لم يأخذ منك الا ليعطيك)وأخيراً / حينما تموت الحياة وتذبل الأزهار ويجف البحـر ..لا تبالي .فقط ابتسم ...وفي النهايه
هكذا نحن وهكذا الزمن ,, تقصفنا رماح المصائب أينما كنّا ..
فـحينما تتعرض لأسوأ المشاكل , ثق بأن هناك من هو أسوأ حالاً منك ..


الموضوع الأصلي: كن كما انت || الكاتب: الوافي || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





;k ;lh hkj ;lh





رد مع اقتباس