عرض مشاركة واحدة
قديم 04-16-2020   #2


الصورة الرمزية عالي الهمة

 
 عضويتي » 343
 جيت فيذا » Mar 2020
 آخر حضور » 06-28-2020 (03:15 PM)
آبدآعاتي » 258
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » عالي الهمة has a reputation beyond reputeعالي الهمة has a reputation beyond reputeعالي الهمة has a reputation beyond reputeعالي الهمة has a reputation beyond reputeعالي الهمة has a reputation beyond reputeعالي الهمة has a reputation beyond reputeعالي الهمة has a reputation beyond reputeعالي الهمة has a reputation beyond reputeعالي الهمة has a reputation beyond reputeعالي الهمة has a reputation beyond reputeعالي الهمة has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
31000 
 

عالي الهمة غير متواجد حالياً

افتراضي



اي دوله تملك ارادتها وسيادتها يجب ان يكون عندها سلاح نووي ليس بالضروره استعماله ولكن وجوده يرعب الدول الاخرى ويمنعها من التجروء عليها امام النظام الراس مالي العفن وانت تعلم وامريكا تعلم ان الصين دوله نوويه ولكن لمذا افصحت امريكا عن وجود سلاح نووي في الصين في هذه الايام فقط لخلخلة وضع الصين عالميا واضعاف مركزها بين الدول لتبقى الهيمنه لامريكا في الموقف الدولي ولتاليب الدول ضددها بعد فشل امريكا بمحاربة كورنا واستهتارها بالازمه واثبتت فشلها بعكس الصين التي خرجت منتصره وبقوه وطريقة معالجتها لازمه اثبتت انها دوله قويه وتعرف كيف تتعامل مع الازمات بعكس باقي الدول وهذا ما احرج امريكا ومن الان فصاعدا ستشتعل بينهم الحرب البارده وامريكا في بداية السقوط واسال الله ان لا يطول زمانها واشكرك اخي الوافي على مواضيعك القيمه ولك وللجميع تحياتي





رد مع اقتباس