عرض مشاركة واحدة
قديم 04-29-2020   #70


الصورة الرمزية عشقي بغداد

 
 عضويتي » 257
 جيت فيذا » Aug 2019
 آخر حضور » 10-30-2021 (05:47 PM)
آبدآعاتي » 91,901
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » عشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
31000 31000 
 

عشقي بغداد غير متواجد حالياً

افتراضي



يقول الله سبحانه وتعالي في حديث قدسي ::
احب ثلاثا وحبي لثلاث اشد احب الغني الكريم
ولكن حبي للفقير الكريم اشد
واحب الفقير المتواضع والغني المتواضع اشد
واحب الشيخ الطائع والشاب الطائع اشد
وابغض ثلاث وبغضي لثلاث اشد اكره الفقير البخيل والغني البخيل اشد
واكره الغني المتكبر والفقير المتكبر اشد
واكره الشاب الفاسق والشيخ الفاسد اشد
الحق سبحانه وتعالي في هذا الحديث القدسي
يخبرنا عن حبه لثلاث وثلاثه حبه لهم اشد
وعن كرهه لثلاث وكرهه لثلاثه اشد لماذا ؟ اقول لك
لان الاقبال علي الحلال في بعض الحالات يكون متعبا
وفي حالات اخري يكون اشد تعبا والاقبال علي الحرام في بعض الاحيان
يكون له شئ من المبررات التي تشفع في الذنب.... اللهم ارزقنا حبك






رد مع اقتباس