عرض مشاركة واحدة
قديم 04-30-2020   #91


الصورة الرمزية عشقي بغداد

 
 عضويتي » 257
 جيت فيذا » Aug 2019
 آخر حضور » 10-30-2021 (05:47 PM)
آبدآعاتي » 91,901
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » عشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
31000 31000 
 

عشقي بغداد غير متواجد حالياً

افتراضي







قلوبنا كانت مثل تلك الماسات البراقة

والان قد تراكمت عليها اتربة الذنوب والمعاصي

فهل لنا من فرصة ان نعيد بريقها من جديد؟

هل لنا من توبة قبل ملاقاتك ربي




اللهم إني أستغفرك لكل ذنب



خطوت إليه برجلي



أو مددت إليه يدي



و تأملته ببصري



أو أصغيت إليه بأذني



أو نطق به لساني...



أو أتلفت فيه ما رزقتني



ثم استرزقتك على عصياني فرزقتني



ثم استعنت برزقك على عصيانك



فسترته علي



وسألتك الزيادة فلم تحرمني



ولا تزال عائدا علي بحلمك
وإحسانك



يا أكرم الأكرمين...



اللهم إني أستغفرك من كل سيئة



ارتكبتُها في وضح النهار أوسواد الليل



في ملأٍ أو خلوة



في سرٍ أو
علانية



فلم أستحيي منك



وأنت ناظر إلي...



اللهم إني أستغفرك من كل فريضة



أوجبتَها عليّ في الليل أوالنهار



تركتُها خطأً أو
عمدا



أو نسياناً أو جهلا



وأستغفرك من كل سنة من سنن



خاتم النبيين محمد صلى الله عليه وسلم



تركتُها غفلةً أو سهوا



أو

نسياناً أو تهاوناً أو جهلا...



أستغفر الله وأتوب إليه



مما يكرهه الله



قولاً أوفعلا



باطناً أوظاهرا



أستغفرالله وأتوب إليه

اللهم استجب





رد مع اقتباس