الموضوع
:
اهرب منك.... لالجأ اليك
عرض مشاركة واحدة
04-30-2020
#
94
عضويتي
»
257
جيت فيذا
»
Aug 2019
آخر حضور
»
10-30-2021 (05:47 PM)
آبدآعاتي
»
91,901
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
آوسِمتي
»
أبوح لمين بأسراري
وأشارك مين بأفكاري
مين هو اللي يفهمني
ويشاركني بأحزاني وأفراحي
منه الصديق اللي تمنيته
يحبني ويفداني
ويصون عشرتي وياه
ويحبني فقط لله
وإذا مات عزيز على
يعزيني ويواسيني
إذا جاء العيد
عيد على وهاداني عبارات الحب
ويعيد على بعيديه
حتى ولو كانت شويه
ويبتسم يوم يناظرني
ويبعد عني همومي
ويحبني أنا وحدي
محد يشاركني معه
لاتقولوا هذي
أنانيه لاوالله مهي هيا
انتو تعرفون في هالزمان
من يلاقي في صديق
تكون فيه كل الصفات حقيقية
ويأخذه أحد منك
ويتناقل بين الناس
لاوالله ما ودي
أحد يشاركني
بكياني وروحي ودمي
وكيف واحنا
روحين في جسد واحد
وعصفورين في قفص واحد
وكيف وكيف وكيف...
هذي أناهي
أعيش بأحلااااااااااام
ورديه...............!
فترة الأقامة :
2519 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
233
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
36.49 يوميا
عشقي بغداد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عشقي بغداد
البحث عن المشاركات التي كتبها عشقي بغداد