عرض مشاركة واحدة
قديم 04-30-2020   #94


الصورة الرمزية عشقي بغداد

 
 عضويتي » 257
 جيت فيذا » Aug 2019
 آخر حضور » 10-30-2021 (05:47 PM)
آبدآعاتي » 91,901
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » عشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
31000 31000 
 

عشقي بغداد غير متواجد حالياً

افتراضي



أبوح لمين بأسراري
وأشارك مين بأفكاري
مين هو اللي يفهمني
ويشاركني بأحزاني وأفراحي
منه الصديق اللي تمنيته
يحبني ويفداني
ويصون عشرتي وياه
ويحبني فقط لله
وإذا مات عزيز على
يعزيني ويواسيني
إذا جاء العيد
عيد على وهاداني عبارات الحب
ويعيد على بعيديه
حتى ولو كانت شويه
ويبتسم يوم يناظرني
ويبعد عني همومي
ويحبني أنا وحدي
محد يشاركني معه
لاتقولوا هذي
أنانيه لاوالله مهي هيا
انتو تعرفون في هالزمان
من يلاقي في صديق
تكون فيه كل الصفات حقيقية
ويأخذه أحد منك
ويتناقل بين الناس
لاوالله ما ودي
أحد يشاركني
بكياني وروحي ودمي
وكيف واحنا
روحين في جسد واحد
وعصفورين في قفص واحد
وكيف وكيف وكيف...
هذي أناهي
أعيش بأحلااااااااااام
ورديه...............!





رد مع اقتباس