عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-25-2018
العبوق غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 31
 جيت فيذا » Oct 2018
 آخر حضور » 10-09-2020 (07:49 PM)
آبدآعاتي » 8,058
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » العبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond repute
 
افتراضي القوة فى زمن الثعالب




القوة فى زمن الثعالب


أحياناً تفتقد كثيراً وجود من منهم داخل قلبك الصغير ..
وحين تشتاق لهم
لاتجد نفسك حتى في بقايا مذكراتهم ..
امر محزن بالفعل
ولكن يقوي القلب كثيرا !!
فالقوه مطلوبه في زمن الثعالب



عندما تحتاج للفضفضة وتريد الصراخ
وتريد البكاء على حضن يسع لأحزانك و أوجاعك
ولا يوجد من هو الشخص المناسب
فتستمر في الكتمان
ليكون حزنك وصياحك صامت



حين تقف على أطلال الأنتظار
وتستمد الصبر من الذكريات الجميله
وحين يأتون يكونون قد فقدوا الأحساس
وأصبحت قلوبهم مثل الجليد
لا ينصهر ولا يذوب بالأحساس الصامت الصادق !!



تقهر الحياة عندما تحزن وتتألم لغيرك
وتحس بكل أوجاع الناس
ولكن في حزنك
تراهم مثل النافرين البعيدين
أنفقد الأحساس بالغير
وأنت تعيش للغير ؟



المشكله عندما تكون بين أحضان أحبابك
وسند الحياه في دنياك
وتكون أنت مثل الغريب
لا يحسون بجوارك ولا حتى بظلك الخفي
فتكون مثل الغريب بين أهلك وأحبابك
فتلجأ الى الصمت
وحينها يصبح الصمت مشكله !!



واخيراً ..
حزن عميق عندما تكتب
وتعبر عن كل مايجول بخاطرك
ويكون الاحساس هو الذي يلحن حروف قاموسك الصادق
ولا تجد من يقرا حروفك لو بالمجامله !!

غريب جداً
على الرغم من كرهنا للمجاملة
أصبحنا نتوق إليها كثيرا ً
لأن الحياة متمسكة بهذا الطريق !


الموضوع الأصلي: القوة فى زمن الثعالب || الكاتب: العبوق || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





hgr,m tn .lk hgeuhgf





رد مع اقتباس