عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-28-2018
قلم ومشاعر غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 20
 جيت فيذا » Sep 2018
 آخر حضور » 09-29-2018 (10:26 PM)
آبدآعاتي » 23
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » قلم ومشاعر has a reputation beyond reputeقلم ومشاعر has a reputation beyond reputeقلم ومشاعر has a reputation beyond reputeقلم ومشاعر has a reputation beyond reputeقلم ومشاعر has a reputation beyond reputeقلم ومشاعر has a reputation beyond reputeقلم ومشاعر has a reputation beyond reputeقلم ومشاعر has a reputation beyond reputeقلم ومشاعر has a reputation beyond reputeقلم ومشاعر has a reputation beyond reputeقلم ومشاعر has a reputation beyond repute
 
افتراضي كيف نرتقي بأنفسنا كي يرتقي بنا منتدانا












تحية طيبة للجميع

أحبتي

أغلبنا عندما يسأل
ماذا يمثل لك المنتدى
تكون الاجابة
هو بيتي الثاني

ومن هنا ابدأ موضوعي
ان كنت حقا تعتبر المنتدى بيتك الثاني
هل فكرت بطريقة الحفاظ عليه
وها أنا اطرح امام الجميع فرصة للنقاش الجدي بكيفية الارتقاء بأنفسنا كي يرتقي بنا منتدانا
عبر هذه النقاط وبتلك المساحة المتاحة لنا علينا ان نضع النقاط على الحروف
وعسى ان نصل معا الى مافيه الخير لنا ولمنتدانا

لنناقش الموضوع من خلال هذه النقاط بطريقة حوارية تدل على حرصنا على بعضنا من خلال الاسهام بعطائنا في منتدانا

1- كيف يمكن ان نختار المواضيع التي تستحق ان تكون في المنتدى ؟
2- كيف نكسب ردود على المواضيع ؟
3- ماهو المهم من وجهة نظرك (الكم ام النوع)
4- لو كنت من طاقم الادارة ما الذي ستفعله من اجل تطوير المنتدى ؟
5- ثقة المنتدى بك .. تسألك (هل يمكنك تحديد نقاط الخلل وطرق معالجتها)؟
6- مساحة حرة اتركها لك لتسهم من خلالها بما يفيد الموضوع



وفي الختام
كلنا بأنتظار الافكار والاقلام
لتجتمع حول طاولة النقاش
بحوار بناء
كأدارة واعضاء


مع فائق والاحترام للجميع



كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





;dt kvjrd fHktskh ;d dvjrd fkh lkj]hkh





رد مع اقتباس