05-08-2020
|
#2
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملك شهريار
ايها المتألق دوماً: أخى محمد المقاول
بأي حبر كتبتِ كلماتك و أي عطر وضعت حروفها
و أي أبجدية جعلت من كلماتك و حروفك شعرا
يتغنى به القلب ...دام نبضك و نبض قلمك
شكرا على مرورك النقي يا غالي
يسعدني حضورك يا طيب
بارك الله فيك
تقبل تحياتي وودي مع التقدير
|
|
|
|
|