05-08-2020
|
#184
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 88
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2018
|
|
أخر زيارة : منذ 5 ساعات (06:56 AM)
|
|
المشاركات :
142,357 [
+
] |
|
التقييم : 61488
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
SMS ~
|
|
|
لوني المفضل : Darkolivegreen
|
|
السلام عليكم اخوتي الكرام
رمضان كريم
دعاءنا في النصف من رمضان
اللهم ارزقني فيه طاعة الخاشعين ، وأشعر فيه قلبي إنابة المخلصين ، بأمنك يا أمان الخائفين
والان ناتي على جواب الصورة السابقة
هي:
قلعة قايتباى
وهذا اسم الذي امر ببناءها
وتوصل للاجابه الاخوة
صدى الحرمان واقول لك يا اخي(رب صدفه خير من الف ميعاد)
جنون العشق
وملك الغرام
تهانينا لكم
|
|
|
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
|