الموضوع: صابنى ملل
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-26-2018
العبوق غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 31
 جيت فيذا » Oct 2018
 آخر حضور » 10-09-2020 (07:49 PM)
آبدآعاتي » 8,058
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » العبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond repute
 
افتراضي صابنى ملل




صابنى ملل


أعتقد ان السفينه صار فيها خلل
..................يوم افتقدنا لبعض قبطانها
لا جيت اباركب صابني ضيق وملل
...............والمكاتيب مبيّنه من عنوانها
لا قصور ولا مزارع ولا يوجد. فلل
..............وكل عذراء متمسّكه باخوانها
الله يحميك ياسفينتنا من كل العلل
..............والله يحميك ياقايدها وربّانها
عسى من حاول اغراقها ايده للشلل
.......ويسلم اللي قام ياصلاحها وصانها


الموضوع الأصلي: صابنى ملل || الكاتب: العبوق || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





whfkn lgg





رد مع اقتباس