05-16-2020
|
#6
|
ونجمة صبحٍ بعيدٍ ..أدمنتْ عيناها طول السّهر
نافذة تطلّ على الغياب
قلبي يحدثني ..
تماسَكي إنهُ الإعصار
وحيد هنا لا درع يقيني الإنهيار ..
أمضي نحو ليلٍ حافلٍ بالإشتياق
ألملمُ أبجدية نضجتْ حروفها في بساتين عشقك
تعرف اني اشتاق حتى الوجع
وافرح حتى البكاء ..
لأكتب على بخار المرايا ..
وبين رذاذ حبات المطر على زجاج نافذتنا الشرقية ..
سأظل .....أحبك ..!
اجبرتني حروفك على البوح
هنا
حروف هاربة
|
|
|
|
|