06-01-2020
|
#13
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المقاول
كلام واحساس وطني بمتياز
شكرا على قصيدتك الراقية
بجمال قلبك يا طيب
بارك الله فيك يا غالي
تقبل تحياتي مع التقييم
الاستاذ الغالي محمد المقاول
شكرا لك على جمال حضورك
وجمال ثنائك واحساسك
وتقييمي هو قرائتك لمفرداتي المتواضعة
لقدومك انثر الياسمين
|
|
|
|
|