06-01-2020
|
#14
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احاسيس صادقة
ما اروعك شاعرنا العزيز
جميل جدا هذه المشاعر وهذه الشهامة
والغيرة العربية
دمت بسعادة
العزيزة احاسيس صادقة
شكرا لك اطرائك ومشاعرك الرقيقة
تجاه كلماتي المتواضعة
وشكرا بحجم الكون
لحضورك المبهر
اكاليل جوري انثرها لقدومك
|
|
|
|
|