الموضوع: الرسم بالكلمات
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-02-2020
جبروت انثى غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 369
 جيت فيذا » Jun 2020
 آخر حضور » منذ 17 دقيقة (01:51 PM)
آبدآعاتي » 1,030
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » جبروت انثى has much to be proud ofجبروت انثى has much to be proud ofجبروت انثى has much to be proud ofجبروت انثى has much to be proud ofجبروت انثى has much to be proud ofجبروت انثى has much to be proud ofجبروت انثى has much to be proud ofجبروت انثى has much to be proud ofجبروت انثى has much to be proud of
 
افتراضي الرسم بالكلمات




حــيـــن أمــســك بقلمي و أبدأ في استدعاء حروفي و مناداة كلمـــاتي و عصر فكري وجمع أحاسيسي و عواطفي فإني بذلك أبدأ في كتابة مقاله جديدة أرسم من خلالها لوحة فنيه جديدة فتكون أدواتي لرسم هذه اللوحة دواة الحبر عندي هي ألواني وقلمي هو فرشاتي والكلمات التي أخطها بين ثنايا صفحة الورق هي الخطوط التي ارسمها لأبين قسائم وجه أفكاري أعبر فيها عما يجول بداخلي من مشاعر فياضة عجز لساني عن التعبير عنها
...



نعم ..نعم .. نعم .. قلمي هو فرشاتي و أنا رسامه أجل رسامه ولكن الرسام يرسم شيئا ً رآه أو لامسه أو خطرت هيئته بمخيلته ولكنه بنهاية الأمر رسم شيئا ً في الوجود موجود
....



أمـــا أنا فــأرسم فـــكــــره عانقت مخيلتي بالرغم من أني لم أراها ولم أسمعها ولم ألمسها ولكن هذه الفكرة ساكنه وشاغله هذا العقل فأنا بفرشاتي أحاول أن أضع إطارا ً جميلا ً لهذه الفكرة داخل صفحه بيضاء صغيره وبدواة ذات لون واحد يعبر هذا اللون الموحد عن كل شيء مرسوم في هذه اللوحة فما أصعبها من مهمة
....



فبعد هذا كله*أليس*الرسم*بالحروف و الكلمات*أصعب*ألف مره من*الرسم بالفرشاة و الألوان


الموضوع الأصلي: الرسم بالكلمات || الكاتب: جبروت انثى || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





hgvsl fhg;glhj





رد مع اقتباس