عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-03-2020
ابوصفاءالدليمي غير متواجد حالياً
اوسمتي
اداري مميز وسام التواجد المميز 
 
 عضويتي » 83
 جيت فيذا » Dec 2018
 آخر حضور » 04-25-2023 (04:57 PM)
آبدآعاتي » 8,005
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » ابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond repute
 آوسِمتي » اداري مميز وسام التواجد المميز 
 
افتراضي قـــلوبـــنـــا بســـاتـــيــــن









قـــلوبـــنـــا بســـاتـــيــــن

◦{ ♥ قـــلوبـــنـــا بســـاتـــيــــن ♥}◦
تخيل حياتك بستان
غني بالاشجار اليــانعة
التي لا يخفي هامــاتها إلا ميــلاد الثمــآر
وماذا لو كانت تلك الثمار
~

ما هي الا. قلوبــا حمرآء
ملؤها الحب و الدفئ و الحنان
ثسقى بماء الورد
تتنفس المسك و العنبر
قلوبــا تتمايل مع النسمات الدافئة

على ايقاع موسيقي ..
مفعمة بالنفحات الزكيه من صخب السكون
في مشهد يسر الناظرين ..
و يبعث البهجه إلى النفس
كما يدعو للحب و متعة النظر بتأمل
إيمان و يقينا
بان الحب بنبع من دواخلنــا ..!!
كلما ازداد احمرار تلك الثمار.زاد نضج الحب بداخلها .!!
و كلما تشبعت بالحب و النقاء ..زاد جمالها و بهائها و إزداد إعجابنا بها
فــ /تبــدأ الرغبة الملحه في اقتطافها و اقتنائها
ومن ثم تذوقها !!
حيث يتسابق رواد ذلك البستان
إلى قطف ما نضج من ثماره !!

يتهافت عليها الناظرون لجمالها و التمعن في سحر مكنوناتها
فـ /الاكتفاء بمتعة النظر رغبة في تعلم فنون الحب ..
فقط بمتابعتها ~
فلما لا نسقى بساتين حياتنا بماء الورد
إلى ان تخضر و ترتوي و وتنضج
فتنبت قلوبا مشبعة بالحب و الحنان و الدفئ
يملئ الكون ~
لما لا نروي دواخلنا بايدينــا ..!
فالحب منبعه القلب و / حب الذات هو اساسه.
ترى هل لو كانت قلوبنا بساتين تنبت قلوبا حمرا
لنا ان نشعر بالتعاسة يوما ..
او بالحزن و الشقاء ولو لـ / لحظات ...؟؟
كلما كان الانسان مشبعا بالحب الذاتي
صافي النيه ، نظيف القلب
كان أقرب للسعاده ~
و بالتالي مصدرا لإسعاد من حولهـ ..
حتى بمجرد النظر إليه ..!!
والاكتفاء باستنشاق أريـجه .





كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





rJJJg,fJJJkJJJh fsJJJhjJJJdJJJJk




 توقيع : ابوصفاءالدليمي




رد مع اقتباس