عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-03-2020
ابوصفاءالدليمي غير متواجد حالياً
اوسمتي
اداري مميز وسام التواجد المميز 
 
 عضويتي » 83
 جيت فيذا » Dec 2018
 آخر حضور » 04-25-2023 (04:57 PM)
آبدآعاتي » 8,005
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » ابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond repute
 آوسِمتي » اداري مميز وسام التواجد المميز 
 
افتراضي تمتعوا وعيشوا ببساطة الحياة










عيشوا الحياة ببساطه واستمتعوا بها..


عجيب أمر الإنسان ..

مخلوق ملىء بالأسرار التى أودعها الله سبحانه وتعالى فيه.
يسعى دائما للصعب والمستحيل والبحث عن التعقيد
ينسى أن الحياة بسيطه وتعاش ببساطه.

وقليل منا من يستطيع ان يفهم نفسه
ويفهم كوامنها ويفك رموزها.

ومن منا يستطيع ان يحدد ماذا يريد.

هكذا جبل البشر منذُ نزولهم لهذه الأرض وعمارتها.
يريدون كل شيء..


الإدراك طريق طويل جداً
وسلسلة من التفاعلات بين الإنسان ومحيطه
تبدأ بالحس ومن ثم الإحساس ويليه الوعي
ثم يأتي الإدراك قلبياً أو عقلياً.

وتكون النهاية بحسب الملموس والمحسوس.


أحب كثيراً النظريات والتفسيرات المادية للأمور
لكني أراها بحثاً عن التعقيد وترك الحياة والعيش ببساطه.
رغم أنها علم يستهويني لكن يتعبني التعمق فيه.



تمتعوا وعيشوا ببساطة الحياة


تمتعوا وعيشوا ببساطة الحياة



كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





jlju,h ,uda,h ffsh'm hgpdhm




 توقيع : ابوصفاءالدليمي




رد مع اقتباس