06-03-2020
|
#14
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الغرام
فيضَ مَنَ الجَمــالْ الَذي سكبتهْ
تِلَكَ الَـأنــاملْ الَاَلمَــاَسيَةَ ..!
طًرّحٌ مٌخملَي ..,
كُلْ شَئَ مختلفْ هُنــا
يعطَيكـًم العآفية ..ولـآحرَمنآ منَكـًم
بإنتظَآرَجَديِدكًـم بشغفَ
ملك الغرام
الجمال الحقيقي هو مانزفه قلمك هنا
والاكثر جمالا حضورك المبهر
لك الشكر على عبير اطرائك
واكليل ورد لحضورك الرائع
|
|
|
|
|