06-03-2020
|
#16
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
مو ذاك التعرفه الجان من اسنين
اله عندك مصالح كثر مختلفه
بساعة العازة يجيك حد البيت
واذا خلصن اهدافه يغيب من وكته
جنت تضحك كبل يومين لو حاجاك
صدك لو اجاك الدنيه خاذلته
انا مرت على نفس المواقف هاي
وخذيت ادروس منها وحقي ما عفته.
رائعة كلماتك اخي عامر العراقي
اتمنى لك المزيد من التالق
تقيمي
لا..ذاك التعرفة استاذ
لقني درس ماممكن انساه
او بالاصح كلشي تعلمت منة
اشكرة وربي من الكاه
الجذب والغيبة والماينحجي وينكال
وكلهن عبرتهن حتى جذب الاااه
لذلك مااحب اوكع عالمجرب
اخاف ارجع الدرسي الماردت انساه
اخوك اني ولا انلدغ مرتين
بس اشمر حجي للهسة اني وياه
اخي وصدقي الغالي الوافي
شكرا لجمال مداخلتك
وروعة حضورك انتظر دوما حضورك
لتعطر صفحتي
وكعادتك اشراقة كالشمس
لقلبك الود والورد
|
|
|
|
|