06-03-2020
|
#17
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المقاول
كلماتك رائعة جدا يا غالي
بارك الله فيك يا طيب
تقبل تحياتي وودي مع التقييم
الاستاذ محمدالمقاول
الجمال الحقيقي هو مانزفه قلمك هنا
والاكثر جمالا حضورك المبهر
لك الشكر على عبير اطرائك
واكليل ورد لحضورك الرائع
|
|
|
|
|