06-03-2020
|
#19
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنرال
سلمت الايادي على الطرح
والموضوع
ننتظر جديدك بشوق
ودي واحترامي
الجنرال
الجمال الحقيقي هو مانزفه قلمك هنا
والاكثر جمالا حضورك المبهر
لك الشكر على عبير اطرائك
واكليل ورد لحضورك الرائع
|
|
|
|
|