06-04-2020
|
#5
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
صح لسانك
ودام توهجك
حروف تجبرنا على التحليق
بعيد ا حيث الإبداع
اللا متناهي والجمال الخلاب
والكلمة العذب السلسة
نسجها النبض من محبرة
الاحساس
لا عدمنا هطول حروفك وحضورك
تحيتي واعجابي وتقييمي
السلطانة شهرزاد
اطراء بطعم الشهد وحضور كأشراقة شمس
شكرا لما نثرتي من عبير
عطر متصفحي
وشكرا للمنح والتقييم
باقة ورد لجماال حصورك
|
|
|
|
|