عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-05-2020
البدويه العاشقه غير متواجد حالياً
اوسمتي
31000 31000 
 
 عضويتي » 91
 جيت فيذا » Jan 2019
 آخر حضور » 07-13-2021 (02:57 AM)
آبدآعاتي » 5,509
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » البدويه العاشقه has a reputation beyond reputeالبدويه العاشقه has a reputation beyond reputeالبدويه العاشقه has a reputation beyond reputeالبدويه العاشقه has a reputation beyond reputeالبدويه العاشقه has a reputation beyond reputeالبدويه العاشقه has a reputation beyond reputeالبدويه العاشقه has a reputation beyond reputeالبدويه العاشقه has a reputation beyond reputeالبدويه العاشقه has a reputation beyond reputeالبدويه العاشقه has a reputation beyond reputeالبدويه العاشقه has a reputation beyond repute
 آوسِمتي » 31000 31000 
 
افتراضي يا دنيا صارحيني












ليه الأمانه بالقلوب في في زماننا تحتضر..!*
وليه المحبه والموده تنداس باقدام البشر..!*
وليه الصداقه ذابله ومن الخيانه لامفر..!
ولامن زرعت الخيرفي الدنيا يحاصرك الخطر..!
أبسألك...........يااادنياا..؟
ليه نلقى في زماننا جروح واحزان وهموم...؟
ليه التفاؤل والفرح يبقى ثواني مايدوم ...؟
ليه العيون خايفه...!
وبعض المشاعر زايفه...؟*
أبسألك...يااادنياا...؟*
ليه دايم ننتظر...!
لين آخر هالعمر...!
حتى الصبر......
مل واختار السفر...!
ومابقى الا الهموم...!
مكتوبه لك طول الدهر...!
ابسألك...يااادنياا..؟
دامك الدنيا ..ابسألك..!!
يمكن القى منك جواب..
أويمكن بس أفهمك..
اني تعبت من الهموم..
وكل جرح من جروحي يعلمك...!
انه تعود على العذاب..
وابسألك...يااادنياا..؟
ليه في كل ابتسامه ألقى أمامي دموع..!!
وكل دمعه من دموعي تطفي شمعه من الشموع...!
وليه أرحل دام همي هو همي...!
ما يتغير وما يزول...
حتى لو حل الفرح هو ثواني مايطول..!
ابسألك...يااادنيا..؟
دامك الدنيا...أكيد عندك جواب
لكل سؤال وكل عتاب..!!
ابسألك...؟؟؟؟؟
فهميني..!!!
بس سؤال وصارحيني....كل الناس مثلي..
أوأنا وحدي...همومي تسري فيني


الموضوع الأصلي: يا دنيا صارحيني || الكاتب: البدويه العاشقه || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





dh ]kdh whvpdkd





رد مع اقتباس