06-05-2020
|
#11
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورا
لحرفك الق الصباح ولمسة النسيم
ابدعت في طرحك وتناغمت حروفك كسلسبيل
الزلال
دمت ودام انهمار حرفك كترنيمة المطر
السعادة لقلبك
نورا الغالية
السعادة لقلبك ان شاءالله
شكرا من اعماق قلبي
لحضورك وتشريفك لمتصفحي المتواضع
واطرائك الباذخ
حرفك في منتهى الرقة والجمال
لروحك سعادة لاتزول
|
|
|
|
|