06-05-2020
|
#12
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
اهلا استاذ عامر،
اسعدني تواجدك الجميل ..
لجمال احرفك عذوبة تلج الفؤاد
اتمنى لك التوفيق ..
لك الود
استاذي الكبير اثير حلم
هنيئا لحروف انت تقرأها
وهنيئا لمتصفح يلامس عطر حروفك
شكرا لله عرفني بانسان بحجمك استاذي
الغالي
يحفظك الله
|
|
|
|
|