06-05-2020
|
#15
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المقاول
الله ما أجمل البوح و أوزان راقية
بارك الله فيك يا طيب القلب
ع هذه الموسيقى الجميلة والرائعة
شكرا اليك مع التقدير والاحترام والتقييم
استاذ محمدالمقاول
الله على جمال وروعة حضورك
اناقة اطرائك ياغالي
شكرا لكل حرف خطه قلمك هنا
لقلبك الود والورد
|
|
|
|
|