الموضوع: (كان ياما كان)
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-07-2020
هيبه غير متواجد حالياً
اوسمتي
31000 
 
 عضويتي » 304
 جيت فيذا » Nov 2019
 آخر حضور » 07-03-2023 (05:13 AM)
آبدآعاتي » 5,258
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » هيبه has a reputation beyond reputeهيبه has a reputation beyond reputeهيبه has a reputation beyond reputeهيبه has a reputation beyond reputeهيبه has a reputation beyond reputeهيبه has a reputation beyond reputeهيبه has a reputation beyond reputeهيبه has a reputation beyond reputeهيبه has a reputation beyond reputeهيبه has a reputation beyond reputeهيبه has a reputation beyond repute
ام ام اس ~
MMS ~
 آوسِمتي » 31000 
 
افتراضي (كان ياما كان)












(كان ياما كان)
يأتي بزمن العشق الابيض
والنغم القديم
بزخت شموساً صغيرةً
ويلوحُ لي من بعيد قمراً
ها إني هنا ..
وبريق عينيهِ يتلألأ فيها لذاتٍ
وخوفٍ ونشوةً تغلقُ مُقل الايام
وكم يا قلب حلمتُ
بشفاهٍ وكفٍ ووطن
ولازال ليلُكَ يا ليلُ
يكتب أغانيهِ
ويغفو بمخدعٍ جُله قمر
وأنت تحمل اضغاثُك
لتردد نغمك القديم
ترسمُ وتمحو وتكتب حتى ملئت الجوارير
وعند بداية ساعات الليل
تهندمُ قميصك والبنطالِ
وتتعطرُ بأشذى القوارير
يهومُ فوق كتفيك طائر اللذةِ
يحمل بعضٍ من عبق إبطيها
او بعضُ دفء كفيها
وتغمض عيماك لتسرح
في خيالٍ يرتضي له
هذا الليل ويتناغم
مع نغمه القديم
تلف أحبال العشق المتمرد فيك
تكتف كل الاسرار
وتقرأ احاديث الشوقِ
وفي غرفتها دائرةً
ثمة خيالك هناك
وتسافر معك إلى اخر
مجرات هذا الكون
ويكفي منها عناق
ورقصةً على أنغام الامسِ
تطرب معها تراقصها
تجتمع فيك كلها
وكلها فتنةً من العصور القديمة
تحمل شذى العطور
يتغزل فيها قمراً يبات عند شباكها
يتهامس معها نخل البصرةِ !
ينشدها بشعرهِ السيابُ
وتفوق على اشعاري
وكتاباتي
كل حين من هذا الزمن

ال هيبه


الموضوع الأصلي: (كان ياما كان) || الكاتب: هيبه || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





(;hk dhlh ;hk)




 توقيع : هيبه


رد مع اقتباس