الموضوع
:
ندى عمرى
عرض مشاركة واحدة
06-07-2020
#
53
عضويتي
»
367
جيت فيذا
»
May 2020
آخر حضور
»
10-07-2023 (05:22 PM)
آبدآعاتي
»
47,465
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
آوسِمتي
»
عندما يعجز اللسان عن
الحديث وتعجز الجوارح
عن التعبير يبقى
الصمت
هو المعبر
الوحيد عن
ما يألم بهذا
الانسان
عندما نجرح ممن نحب
ونضحى من اجل من لا
يضحى من اجلنا وفى
النهايه نصبح فى قفص
الاتهام يبقى
الصمت
هو مايسترو
الأحداث
عندما نحس بأن من
كانوا يفهموننا من نظرات
عيوننا وجمعتنا معهم
ذكريات جميله قدا باعوا
كل
اللحظات
يبقى
الصمت
هو مخرج هذه
الرواية الكئيبة
..
عندما يتحول الحب الى
كراهيه والتضحيه الى
نكران والانسان الى
وحش لا نملك الا ان نصمت
عندما نقاوم ونجد أن
المركب التى ننتظرها تمر
علينا ولا تبالى
بنا
مهما تكلمنا فسيكون
الصمت
فى النهايه
هو الحل
عندما نبكى من الداخل
وقناع الابتسامه على
وجوهنا سيكون
أيضا
لحظات
الصمت
هى الفارق
بين البكاء ..والابتسامه.. حتى لا يفضح أمرنا
عندما نرى أن من
كانوا اقرب الناس الينا قد
آلفوا البعد عنا
فالصمت هو
أبلغ
رد
..!
عندما وعندما
وعندما
..
ما أكثر الحالات التى
نصمت فيها من هول
المفاجآة
..
ما أكثر الحالات التى
يغطى فيها الوجوم تعبيرات
وجوهنا
..
لا لخوف ولا لجبن
,
ولكن .. لأن الرد أصعب من حد
التخيل
ولأن
الصمت
أحيانا كثيرة
يقتل من أمامك
فبصمتك تستطيع ان
توصل احساسك لكل من لم
يأبه بك , ولم
يراعى
انك فى المقام الاول
انسان
..
مما استوقفني
..!!
فترة الأقامة :
2217 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
573
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
21.41 يوميا
ابراهيم دياب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ابراهيم دياب
البحث عن المشاركات التي كتبها ابراهيم دياب