06-08-2020
|
#10
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
اهلا ندى
إن زرتني أو ذكرتني،
فمررت بي، بربك حاول :
أن تنسى ما أهمك لحظة،
من أجلي، اضحك وابتسم ..
فإن بخلتَ علي بابتسامة،
فلأجل روحك سيدي، ابتسم ..
فإن لم تكن من أجلنا معاً ..
ناشدتك الله سيدي،
من أجل رب غفور فابتسم ..
عطني المحبة والرضا ،
أمنحك حبي والرضا ..
ورضاب السعادة والهوى ..
حبيب الهوى ناشدتك الله ابتسم،
عذبت روحك في الجوى
و أوعزتني ذات الشعور وما تلى
وحملتني كل الذي :
في الشقاوةِ عشنا سواء ..
أتراك ظلمتني ..
وفقك الاله
|
|
|
.
|
|