الموضوع
:
ندى عمرى
عرض مشاركة واحدة
06-12-2020
#
69
عضويتي
»
367
جيت فيذا
»
May 2020
آخر حضور
»
10-07-2023 (05:22 PM)
آبدآعاتي
»
47,465
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
آوسِمتي
»
لما ابكي عشانك ؟
عشان اشتقتلك او حسيت انك بارد معاي او عشان - الزمن بيفرقنا -
لما ابكي من كلامك القاسي اوقات
لما ابكي من خوفي عليك
لما ابكي من خوفي اني اعيش يوم دون حسك !
لما ابكي من غيرتي عليك وابكي من حبي إلك اللي اكبر مني ؟
صدقني يعني والله ما بحب حدا قد ما بحبك
ولا بيجي يوم حدا يحبك قد ما بحبك انا ..!
الوافي
معجب بهذا
فترة الأقامة :
2217 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
573
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
21.41 يوميا
ابراهيم دياب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ابراهيم دياب
البحث عن المشاركات التي كتبها ابراهيم دياب